ايروتيكا | رقصة تحت القمر

لم ينم ليلتها.. اقفل النافذة التي تطل عليها وأوى الى فراشه.. أغمض عيناه… لم تغب عنه.. ما لبثت ان عادت اليه .. خرجت من بنات افكاره،جميلة، رائعة.. دافئة. اشهى من الشهوة..  اقبلت اليه بغنج، اقتربت شفاهها الغضة الى اذنه التي طالما حلمت بسماع صوتها.. همست: اريد ان استحم بضوء القمر..

سمع كلامها كتلميذ طلبت منه المعلمة مسح السبورة.. ازاح الستارة عن النافذة اعلى السرير.. واومئ للقمر ان يرسل شعاعه…القت بجسدها الذي ازداد نوراً وتألقاً  تحت شعاع القمر..

اقبل اليها، بهدوء، بخشوع متعبد، اقترب.. مد يده لتلامس شعرها، رقبتها، خدها.. مرر اصبعه على شفتاها.. نزلت اليد قليلاً لتمر على نهد خجول.. صنع من مرمر.

 هي بدورها اغمضت عينيها،متأملة بحواسها رحلة يده على مسامات بشرتها التي باتت ترتجف شوقاً.. هو، لم يستطع تخفيف ايقاع نبضات قلبه.. الذي تتسارع خفقاته كل دقيقة اقتراب منها…

عيناه لم تتوقف عن النظر الى عيناها.. لم تستطع المقاومة اكثر.. تشيح بعينيها عن عينيه.. تدير وجهها.. لتفسح المجال لشفتيه ان يلامسا عنقها، قبلات..  صعد الى اسفل الاذن.. عض اذنها برقة عصفور.. لم تسكت هذه المرة.. وردت عليه بقبلة لثمت شفاهه.. قبلة فَصل! من بعدها،  تاريخ حياته اصبح قسمين: قبل وبعد (القبلة).

طوق بذراعيه خصرها وشدّه الى خصره.. يداها عانقت رقبته، شدتها اليها  حتى ان التقي الصدران.. ذابا سوياً.. كانا جسدين يرقصان، رقصة قبلية على لحن نبضات قلب وانفاس متقطعة،  يضيء عليهما القمر، ليكشف اروع حكاية سرّية .. اكملا الرقصة حتى النهاية.. بالرغم من برودة الطقس خارج المكان.. الا ان شغفهما وعشقهما قد حول مكانهما  الى غابة استوائيه  لم تخلو من فواكه محرمه ومحللّة.. كانت له اجمل تفاحة.. تفاحة سحرية.. يقضمها ولا تنتهي.. وكلما قضمها.. احلوت ونضجت اكثر.. كلما قضمها.. دخل الجنه…

3 thoughts on “ايروتيكا | رقصة تحت القمر

  1. كيف لكلماتٍ …ان تجعلني .. اتحرر منْ قيودي ,,, وارقص,, نعم ارقص على نغماتِ رناتها ,, و اذوب غيرة ,, لحرارة ذاك الوهج المتأجج منها .. أنا الآن في قمة غيرتي !!

    Like

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s